Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اللي حابب يعرف شو معنى كلمة " عالتوتة" يتفضل...
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2009, 05:21 PM   #3
الفتاة المشرقة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الفتاة المشرقة
يـارب خابت الظنون الامنك وخاب الرجاء الا منك..~
يَا شَارِحُ الْصُّدُوْرِ
وَ مُيَسِّرٌ الْأُمُورِ
إِجْعَلْ حَيَاتِيْ
وَ حَيَاةَ أَحِبَّتِي
نُوْرَ عَلَىَ نُوُرٍ

قوة السمعة: 93 الفتاة المشرقة will become famous soon enough

افتراضي رد: اللي حابب يعرف شو معنى كلمة " عالتوتة" يتفضل...

" عالتوتة " للإشارة إلى الإفلاس وفشل موضوع ما

لهون وقفت قراءه هههه

واخيراً عرفنا

مشكور اخي الزعيم يعني الكبير الكبير هههـ




|| يآآآسوو.. دمتِ في القلب يآآ غاليه
  اقتباس المشاركة