Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ســـــــــــؤال بسيط فقط موجه للشباب ســـــــــــؤال بسيط فقط موجه للشباب؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2009, 02:41 PM   #18
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: ســـــــــــؤال بسيط فقط موجه للشباب ســـــــــــؤال بسيط فقط موجه للشباب؟؟

طيب هو هــآد الاسئلــة موجهــة للشبــآب الذآت ليش ..!!


فـي بنـآت بيعملــوا أكتــر مـن هيـكـ بكتيــر ,,

ومـآ بيعرفـوا والله ولآ عنده،،م ذم،،ة ولآ ضميــر ..

بالنسبــة الــي ..

احمــد لله بالنسبـة للصــلآه ورضــى امــي ..

ومخـآفـة اللـهـ دآيمـآ بيــن عيونــي .

..

تسلــم خيو

^,^




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
  اقتباس المشاركة