Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2009, 08:30 PM   #10
فلسطينية ومفتخره
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فلسطينية ومفتخره

قوة السمعة: 8 فلسطينية ومفتخره will become famous soon enough

افتراضي رد: لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم المدريديمشاهدة المشاركة

لو حصل شي مثل هيك معي

أنا راح أنساه وأحاول الإبتعاد عنه شوي شوي

حتى تنتهي العلاقة وينزال من قلبي

بس أعتقد إنو على الواحد ما يحب شخص ولا يربط حاله فيه حتى يشعر إنو الشخص الآخر ببادله نفس المشاعر وبحبه

شكراً على طرح الموضوع أختي

دمتي بود

تحياتي

مشكووور لمرورك الرااائع
بس بتعرف في كتيير ناس غدارين بيبينو انهم بيحبوك لكن بالواقع لأ
انا لو صار معي بنسى وبشطب عادي بكل سهوله


مبارك مبارك عليكم الشهر الفضيل

ينعاد عليكم بخير وسلامه
  اقتباس المشاركة