المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم المدريدي
لو حصل شي مثل هيك معي
أنا راح أنساه وأحاول الإبتعاد عنه شوي شوي
حتى تنتهي العلاقة وينزال من قلبي
بس أعتقد إنو على الواحد ما يحب شخص ولا يربط حاله فيه حتى يشعر إنو الشخص الآخر ببادله نفس المشاعر وبحبه
شكراً على طرح الموضوع أختي
دمتي بود
تحياتي
مشكووور لمرورك الرااائع
بس بتعرف في كتيير ناس غدارين بيبينو انهم بيحبوك لكن بالواقع لأ
انا لو صار معي بنسى وبشطب عادي بكل سهوله