09-08-2005, 07:10 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2004
- رقم العضوية:101
- الجنس:آنـثـى
- العمر:36
- المشاركات:28,418
- التقييم:19904
|
|
عبــارة مرقمـــة ^^
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركاتــهــ
كتب أحد الأساتذة الإنجليز على اللوح العبارة التالية :
"WOMAN WITHOUT HER MAN IS NOTHING"
و طلب من طلابه و طالباته أن يستخدموا علامات الترقيم فيها بطريقة صحيحة
رقّم الرجال كالتالي :
"Woman, WITHOUT HER MAN, is nothing."
" النساء, من دون الرجال , لا يساوين شيئا . "
بينما رقّم النساء العبارة كالتالي
"WOMAN!! WITHOUTHER, man is nothing!"
"النساء,من دونهن,فالرجال لا يساوون شيئا. "
فانظروا إلى هذا الذكاء و الحكمة
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|