Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2009, 08:42 PM   #5
بنت فلـ,,,ـطين
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية بنت فلـ,,,ـطين

قوة السمعة: 6 بنت فلـ,,,ـطين will become famous soon enough

افتراضي رد: لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان

أنا أكيد راح أتاثر بس ما راح اكرهو لأنو اللي بيحب عمرو ما بكره لكن يمكن احاول اني انساه وابدأ حياة جديدة بعيدة عن التفكير فيه او اني اقضي وقتي بالشغل وامور الحياةحتى تشغلني عنه او تمنعني من التفكير به ريما أحزن في البداية لان الانسان الذي احببته بصدق لم يحبني او لم يبادلني الشعور لكن الله خلق لنا نعمة النسيان حتى نستطيع ان ننسى


اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الحلو


  اقتباس المشاركة