رد: لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان
أنا أكيد راح أتاثر بس ما راح اكرهو لأنو اللي بيحب عمرو ما بكره لكن يمكن احاول اني انساه وابدأ حياة جديدة بعيدة عن التفكير فيه او اني اقضي وقتي بالشغل وامور الحياةحتى تشغلني عنه او تمنعني من التفكير به ريما أحزن في البداية لان الانسان الذي احببته بصدق لم يحبني او لم يبادلني الشعور لكن الله خلق لنا نعمة النسيان حتى نستطيع ان ننسى
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الحلو
|