Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أين تذهب عندما توشك دمعتك من النزول
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2009, 08:31 AM   #6
Yαś
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Yαś
استغفـ’ر الله

قوة السمعة: 253 Yαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud of

افتراضي رد: أين تذهب عندما توشك دمعتك من النزول

أي مكـان بروح بـس و لا حد يشـوفني


يعطيكِ ألف عـافية أختي روان

مـا ننحرم ~


تحيتي لكِ


  اقتباس المشاركة