Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2009, 12:16 AM   #1
فلسطينية ومفتخره
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فلسطينية ومفتخره

قوة السمعة: 8 فلسطينية ومفتخره will become famous soon enough

Angry لو أحببت أنسان و لم يحبك هل تكره هذا الأنسان


بدي اناقش معكم هالموضوع

وبدنا تفاعل لو سمحتوا

لو أحببت إنسان

وهذا الإنسان لم يبادلك الشعور..

أو تلاعب بعواطفك..

أو جرحك..

وانتهى هذا الحب بالفراق الحتمي ...

هل من المعقول أن تكره هذا الإنسان ؟ !

أو على الأقل تنساه وتعيد برمجة نظام حياتك من غيره؟!!!

هل تستطيع أن تشطب اسمه من حياتك؟؟

ربما تستطيع فعل ذلك..

لكن أن تشطب اسمه من قلبك..؟

واذا حصل ذلك وشطبت اسمه فهذا يعني انك لم تعطيه الإحساس بالحب بصدق..

لكن أليس من حق نفسك وقلبك أن تريحهما بالنسيان؟؟

أليس من حقك ان تعيش بحياتك بدون جروح بعيدا عن الذكريات المؤلمة..

النسيان والشطب هو الحل.. ؟ ؟ ؟

لكن هل تستطيع ان تشطبه من حياتك ؟؟؟؟؟


والقلب ينبض بالحنين.. ؟

وانتهى هذا الحب بالفراق
مع تحياتي


مبارك مبارك عليكم الشهر الفضيل

ينعاد عليكم بخير وسلامه
  اقتباس المشاركة