Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رش السكر على الكلام !
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2009, 03:23 PM   #1
اجمل احساس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية اجمل احساس

قوة السمعة: 30 اجمل احساس will become famous soon enough

افتراضي رش السكر على الكلام !

ذاك الكلام احياناً
ربما باهت ساحب لاطعم له ولا لون ...
يخرج من أفواهنا بـ كسل وأحيانا بـ ضجر ...
وهناك كلام يقطع أوصال المحبه ...
إما أن يسم البدن ...
أو يكون فقاعه في السماء ...
حال ما تنتهي ...
مذاقها مر ...
::
::
{انما أغلب الكلام ساده بلا حياة}
لايترك صدى ...
صوته مكتوم ...
سرعان ما يتلاشى ...
سرعان ما يذبل و يمووت ...
بـ لا طعم أو لون ...
::
::
أفلا نحتاج لـ رش السكر على الكلام
ألسنا بـ حاجه لأن يصبح لـ كلماتنا طعم و نكهه تربك الآذان بـ الجمـــــال
::
::
{فـ لنذيب الأحرف بقطع من السكر}
لـ يفرح قلب الأم ..
لـ يبتهج الأب..
لـ يسعد الشريك ..
لـ يضحك الطفل ..
لـ يبتسم الصديق..
لـ يرتفع الفقير..
لـ يتواضع الغني ..
لـ يبرأ الكسير ..
لـ يأمن عابر سبيل..
::
::
لـ يشعر الأنسان بـ نوبة فرح
تكن أنت صانعها لـ بضع دقائق ..
][ فقط ][
رش السكر على الكلام ..
::
::
دع غيرك يستمتع بـ إرتشافه ...
وحلاوته تداعب قلبك ...
::
::
علم شفتيك أن تتمدد باشراقة ابتسامه...
علم عينيك أن تعشق الأشياء من حولها ...
إجعل في قلبك فسحه كبيرة لـ جميع الأرواح من حوله...
علمه فنون الأحتضان و الحنان ...
و أن يجعل مرسم الحب بداخله أكبر ...
::
::
][ فقط ][
كن صانعاً لـ السعادة ...
و رش السكر على الكلام ...
لـ تجعل عمر الحرف أطول...
و أنفاسه أعطر ...
لـ تكن أنت الأفضل ...
و ترى من حولك هم الأقرب ...


  اقتباس المشاركة