07-08-2009, 03:28 PM
|
#15
|
- تاريخ التسجيل: Dec 2007
- رقم العضوية:14692
- المشاركات:5,408
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 60 
|
رد: شرح مصور .. لطريقة وضع التواقيع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just me..maram
يعطيك الف عافيهـ ..
:)
الله يعافيكي ربي خيتو
:
مرور لا عدمانهـ
يا رب
:
في امان الله
|
|
|
we will go to the river
together
i promise u
|
|
|
اقتباس المشاركة
|