المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الحنين
الله يعطيكي الف الف الف عافية حبيبتي سويت سول
بجد بجد عرضك مرتب وحلوووو وانيق
يسلموووو ايديكــــــــــي
ومدينة بيت لحم حلووووووووووة ومعك صارت احللللللللىى
وبانتظار ملاكــــــ
مع مدينة رامـــــ الله
[b]
تسلميليي يائمر
عيونك الاحلى واحلى واحلللللللى
منوره حبوبتي
بأنتزار موكة