رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
يممممممممممممممممممممممم
ابو جمال .... اذا انا بدي اكتب راي فيه يمكن ما اخلص لبكرة بس بدي اختصر
انسان محترم جدا جدا جدا وحبوب جدا جدا وطيب فوق اي تصور
ومن الاصدقاء القلائل جدا المخلصين واللي مستحيل يخونوا او يغدروا
والله العظيم انو من الناس اللي بتمون على رقبتي
|