رد: وداع الأحبـــة :(
ليس معنى المودة أن نلتقي كل يوم
وليس عدم اللقاء عدم المحبة
فليس كل لقاء مودة
ولا كل غيبة جفوة
هذا أول ما أبدا به من كلام ارسله الي الأخ محمود
اتمني ان تعود الصداقة وتبقي للابد معهم
اهنئك بالكلام الرائع والفلاش واتمني يا ربي ما تتفرقوا
وأرجوا أنك تواصل كتابتك الرائعة
|