Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ميسي & كرستيانو رونالدو ..فووت اكييد رأيك يهمنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2009, 11:14 PM   #21
فارس الوطن
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فارس الوطن

قوة السمعة: 46 فارس الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: ميسي & كرستيانو رونالدو ..فووت اكييد رأيك يهمنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel_sمشاهدة المشاركة انا بنظري وبكل امانة ومصداقية ’’’ الاتنين رووعه ولعيبة ومهرة ~~~ بس !!!’’’ رونالدو افضل في بعض الميزات عن ميسي مع العلم ان ميسي لاعب متألق ما في متلو اتنين وكمان كريسيانو لو لفيت العالم ما بتلاقي متلو ,,,

صحيح احنا شفنا ميسي بالموسم هذا والموسم اللي فات كان متألق ولعيب ماهر ’’ بس بغض النظر عن هذا كلو بيضل رونالد افضل منو ... وانا ما جبت الحكي هاد من عندي لو رحت على تاريخ ميسي وتاريخ كريستيانو ,, بتلاقي انو كريستيانو تاريخه حافل بالبطولات اكتر من ميسي وحافل بالامتيازات والتألق والمهارة ... وكلامك خيو فارس اكد هذا الشي ,,,

وما في شخصين رياضيين بختلفو بالرأي عن هذا الرأي


بالنهاية ’’’ ستبدي لك الايام ما كنت جاهل ’’’ منع العلم انها ابدت سابقاً


يسلموو خيو فارس


طبعا تاريخ رونالدو افضل من تاريخ ميسي ..

ورنالدو معدلو التهديفي اكتر

بموسم 2008سجل 42 جوول ببطولة الدوري الانكليزي + دوري ابطال اوروبا

ميسي ما سجل هالرقم بأكبر بطولتين .. وميسي بساعدو قوة اللعب الجماعي لفريقو بفضل تشافي

وانيستا ..

واكبر دليل بمنتخب الارجنتين ..ميسي الارجنتين غير ميسي برشلونة

في النهاية كل لاعب يمتلك طريقة لعب خاصة ولكل منهم ميزات خاصة ذكرتها بموضوعي ..


شكرا لمرورك

والله يسلمك

نورتي
  اقتباس المشاركة