Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ماذا تفضل ان تكون قلم رصاص ام حبر !!!؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2009, 04:51 PM   #10
Pink Rose
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Pink Rose

قوة السمعة: 379 Pink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ماذا تفضل ان تكون قلم رصاص ام حبر !!!؟؟؟

وبعدين لو اخترت قلم رصاص

راح اقول عادي أخطأ

مهو قلم رصاص بمسخهـ

تماماً

لدرجة انه ما بخلي واضح لحد

اني كتبت هاد القرار في حياتي



ممممممم

اللي بده يستخدم قلم الرصاص بهالطريقة . . يكسر القلم احسنله ^^

حكيت قبل هيك انه الانسان لما يغلط اهم شي يصلح خطأه ويتعلم منه وما يكرره . .

ازا التزم بهالشي فا اكيد قلم الرصاص رح يفيده :) . .

من ناحيه انه الانسان لازم يفكر كتير بقراراته , اكيد انا معك بهاي النقطه . . !

بس حتى اوقات بعد التفكير بيطلع معك قرار خطأ وهالشي ممكن لاسباب كتيرة . .

احنا مو ملائكة نفكر ونعرف القرار الصح على طول ودائما ومن اول مرة يكون صحيح . .

اغلب الناجحين بحياتهم عاشوا وعملوا اخطاء بس استفادوا من هالاخطاء

واخدوا خبره بحياتهم منها . .

هاد رأيي ^^



_____________

Behind my pretty smile is a story
you'll never understand !
  اقتباس المشاركة