Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ماذا تفضل ان تكون قلم رصاص ام حبر !!!؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2009, 02:44 PM   #5
بـحرينيـة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية بـحرينيـة

قوة السمعة: 6 بـحرينيـة will become famous soon enough

افتراضي رد: ماذا تفضل ان تكون قلم رصاص ام حبر !!!؟؟؟


أكيـــد قلم رصاص  أكيـــد قلم رصاص جميل ان الواحد يصلح اخطاؤه و

جميل ان الواحد يصلح اخطاؤه و يتعلم منها

بس الأجمل انـه ما يخطء باستمرار ^^ ويقلل استخدام الممحاة




يسلمووو امورةيتعلم منها بس الأجمل انـه ما يخطء باستمرار ^^ ويقلل






هنا
v
v
v

هديـة



  اقتباس المشاركة