Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - السعادة بقلوب طاهرة‏
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2009, 09:11 PM   #2
الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الحلوة

قوة السمعة: 38 الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: السعادة بقلوب طاهرة‏

أنّ لا تــأمن بالحــب
وتصف أهلــه بالســذاجــه
لــمجرد أنّ أحــدهم..لم يبادلــك الحب يوما من الايــام...

حتـــما إنّــــه الخــســـاره...


أن تضــرب بجمـيـع الفرص عرض الحــائط..
وترفض كــل الطرق المؤديــه للسعــاده
لمـجرد أنّ الطريق الأول...والفرصه الأولى
لم توفر لك السعــاده التي تتمنــاهــا
هــذه مواقف قــد تمر بها يومـا مــا
فتذكــر دائمــا..أنّ حياتـــك ستخلق لك فرصـــا جديــده
لاثــبــات ذاتــك
وأنّهـــا ستعرفـــك بأصدقـــاء جــدد
يلونــون أيــّامك بكل ألوان الـوفاء
وأنّ هذه الأيــام ستجــدد فى تلك الإراده التي افتــقدتهــا
يــوما مــا
وكــن مصرا دائـــمـا على جمــع واسـتـغلال كــل لحظــات
السعــاده الممــكنه في حياتــك
وحينهـــا فقط...


احيانا كتير بنحكم على الحياه من منظورنا احنا.. وبنقتنع فيها وبنصدق الي بنفكر فيه وبنتعايش معو
بس الصدمه انو كل هاد مش صحيح .. هادا الي حكيتيه جموله.. استفدت كتير من الموضوع ..

الله يجزيكي الف خير..

مواضيعك اكثر من رائعه.. تسلم هالانامل الرقيقه..أنّ لا تــأمن بالحــب وتصف أهلــه بالســذاجــه لــمجرد أنّ أحــدهم..لم


  اقتباس المشاركة