Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كلمات قد تفرح أو تحزن
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2009, 04:04 PM   #1
أبتسامه حزن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أبتسامه حزن

قوة السمعة: 7 أبتسامه حزن will become famous soon enough

افتراضي كلمات قد تفرح أو تحزن

أنت " رائعة "

كلمة قد تجعل امراة عادية تسير كالطاوس بين حشد من النساء الفاتنات .

أنت " غبي "
كلمة قد تكسر همة طفل نبيه وتقفل أبواب عقله عن الاستيعاب .

أنت " مغرية "
كلمة قد تخدر بنت وتجرجرها الى مصيدة الحب ثم استسلام ثم ندم .

أنت " ساذج "
كلمة قد تحول أنسان طيب القلب الى انسان شرس يقسو حتى يغسل كل وسمات الطيبة من شخصه .

أنت " ظالم "
كلمة قد توقد دكتاتور وتثنيه عن ظلمه او قد تجعل دكتاتور أخر يقهقه معتبراً هذه الكلمة مدحاً .

أنت " قادر "
كلمة قد تحرض معوق على كسر حدود الاعاقة بما يعجز عنه أصحاء البدن .


هي كلمة واحدة او عدة كلمات قد تشكل من أنت أيا كنت أنت وقد تكون دواء وتخلق معجزة شفاء

وخاصة أذا كانت من أقرب الناس اليك و للكلمة الحلوة قدرة على تكوين الثقة بالنفس بدرجة كبيرة

وبحجم قدرة العطاء والانتاج والتواجد في رحلة الحياة التي نعيشها من بدايتها الى نهايتها فكلنا

خلاصة كلمة وحين نفهم الكلمة سوف نفهم انفسنا والاخرين ونفهم الحياة وكل هذا بكلمة واحدة

وإعلم أن الكلمة الطيبة هي كلمة ممكن أن تحطم مابُُُُُنيت أو تبني انسان وطموح لا مثيل له.




شكرا أبو مجاهد
  اقتباس المشاركة