Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - صرخة الاقصي
الموضوع: صرخة الاقصي
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-14-2006, 05:16 PM   #1
نوال
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 نوال will become famous soon enough

افتراضي صرخة الاقصي

"]حطم زنزانتك وانطلق

فها قد مر ركب الشهداء

وهذه مدينة الاسراء تنادى

اين الكرامة والعزة والوفاء

تناثر الابطال خلف بعظهم

فاتينا لنجمع الاشلاء


يأملون ويسألون واكفهم مرفوعة

يارب الارض والسماء

فسيروا يا اخواني علي نهج الانبياء

سار عليه محمد ومن قبله سار الانبياء

أن اقصانا ينادى صارخا أين الاتقياء

يرفع اكفه تضرعا


وعدا علينا أن نأتي لنلبي النداء

وان متنا جميعا في سبيله شهداء

ما عدنا نهاب جوعا ولا خوفا فعار عليناأن نموت جبناء

اذبحوا اقتلوا دمروا ما شئتم فهذه ضريبة الشرفاء

بالقتل والدم والتعذيب هكذا يعيش الجبناء

تذكروا من دس السم لنبينا ومن قتل يحي وزكريا .... فهكذا عهدهم بالانبياء

عهدا علينا سنحفر قبورهم بأيدينا هكذا سيكون يوم اللقاء

سننطلق الي مسجدنا ونصلي سجودا في مكان صلي به رسولنا ومن خلفه صلي الانبياء

ونرفع رآيتنا ترفرف فوق مسجدنا ونعلم أطفالنا اين عاش ومات الانبياء

هيا اهتفوا ورددوا (( الاقصي في عزة وكرامة ويشاء من يشاء
))[/[/SIZE][/B]
  اقتباس المشاركة