Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل نحن حقا نحب؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2009, 01:22 PM   #2
فتاة طموحة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فتاة طموحة

قوة السمعة: 9 فتاة طموحة will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نحن حقا نحب؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزيمشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كما قال اخواني واخواتي الحب عملة نادرة لانعلم اين نجدها وان وجدناه كيف نحافظ عليها
في هذا الزمن المليء بالخداع
الا ان اقول لاتعلقي قلبك بالطرف الاخر الا اذا دق بابك وقال هاانا ذا
لحظتها فيك ان تحب وتعلق قلبك به اذا وجدت الطريق الصحيح فهذا هو الحب
وشكرا جزيلا لك اختي الفاضلة
ودمتي في حفظ الرحمن ورعايته والقدس موعدنا

اسعدني مرورك الدي عطرتي به متصفحي
واسعدني اكثر ردك ومناقشتك للموضوع
اتمني ان اجدك في كل مواضيعي
دمتي في حفض الرحمان
مودتي.. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزي وعليكم السلام ورحمة الله
فتاة طموحة
  اقتباس المشاركة