المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كما قال اخواني واخواتي الحب عملة نادرة لانعلم اين نجدها وان وجدناه كيف نحافظ عليها
في هذا الزمن المليء بالخداع
الا ان اقول لاتعلقي قلبك بالطرف الاخر الا اذا دق بابك وقال هاانا ذا
لحظتها فيك ان تحب وتعلق قلبك به اذا وجدت الطريق الصحيح فهذا هو الحب
وشكرا جزيلا لك اختي الفاضلة
ودمتي في حفظ الرحمن ورعايته والقدس موعدنا
اسعدني مرورك الدي عطرتي به متصفحي
واسعدني اكثر ردك ومناقشتك للموضوع
اتمني ان اجدك في كل مواضيعي
دمتي في حفض الرحمان
مودتي...gif)
فتاة طموحة