06-27-2009, 12:17 PM
|
#6
|
- تاريخ التسجيل: Jun 2009
- رقم العضوية:22864
- الجنس:آنـثـى
- العمر:31
- المشاركات:102
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 7 
|
رد: لذلك اغلقت قلبي !
والله كلامك مزبوط
الحين الواحد إذا شاف واحد في شارع بصير يحكيلو أنا حبيتك
بس ما بكون الحل انو نغلق قلوبنا
لأنو مش كل الناس نفس بعضهم
يسلمو حبيبتي على الموضوع كتير حلو
|
|
|
شكرا أبو مجاهد
|
|
|
اقتباس المشاركة
|