Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كيف تسرق رصيد من جوال صديقك يالله تعلم لجميع الجوالات و مجانا
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2009, 04:36 AM   #1
خطاب المهاجر
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية خطاب المهاجر

قوة السمعة: 6 خطاب المهاجر will become famous soon enough

افتراضي كيف تسرق رصيد من جوال صديقك يالله تعلم لجميع الجوالات و مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




ملاحظة : هل تريد فعلا ان تسرق رصيد صديقك تابع معي واليك الخطوات بالتفصيل ....




أولا لازم اقولك ان هذي الطريقة سرية جدا























لا تعلم اصحابك حتى ما يسرقوا رصيدك



























طبعا انت عارف ان (( كما تدين تدان ((





























واعتقد ان مثلك عارف ان مافي شي يجي بالسهل























يعني لازم تتعب حتى توصل للي تريده





























ولكني ما أريد اتعبك عشان كذا قررت اعطيك الطريقة






















بس انا خايف انها تعتبر سرقة وتصير بذمتي !
























واخاف ضميري يئنبني!!




























بس انت شكلك تعرف الطريقة !


























وانا وعدتك ان اقولك الطريقة كامله ، وانا ما احب اخلف بوعودي



























عشان كذا راح اقولك





















بس، قبل لا اقولك لازم تجاوب على سؤالي



























انت ليش تريد تسرق صديقك؟































مو حرام عليك ؟































لهذي الدرجة انت مفلس وحافي؟


















لهذي الدرجة وصلت فيك النذالة






























عيب والله عيب
























والحين انا ايش ظمني انك ماراح تسرق رصيدي




























اي صحيح انت اصلا ما تعرف حتى رقم تلفوني


























الحين تطمنتي






















ايش تبغي بعد ، للحين متوقع اني أعطيك الطريقة؟























من جد قلة حياء


























قم يلا قم ، استغفر ربك وصل ركعتين واطرد الشيطان عن دربك





















والحين لازم ترد على الموضوع وتعتذر عن نيتك السوء



يسلمو أيديك يا خالد على التوقيع
  اقتباس المشاركة