المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلوة
قد نرى الأشيـآء من حولنـآ بـ عكس مـآ نريد .. وقد لآ نريدهـآ أكثر ممـآ نرآهآ .
موضوعك يلامس وقعنا وتفكيرنا وهواجسنا..
مميز بمواضيعك دائما..
يعطيك الف عافيه .. دمت متميز..
ومرورك مميز خيتي الحلوة ,,
أسعدتني مشآركتك كثيرآ,,
كل الشكر الك