المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة طموحة
ماذا اقول هل اشكرك ام اهنيك علي الموضوع
الذي المس فيه عمق كلماته علي مستوي جماله
اقول ربما فعلا هو حال كل واحد منا هو ان يري ما يحب ان يراه
او بمعني اصح ما يتمني وجوده او ما ينبغي ان يكون عليه
وربما هذا هروب لواقع مرير
ولكنه في المقابل شئ جميل ان نري بعين تفائل وامل في الاحسن دائما
شكرا اخي لقد ابدعت تقبل مروري
فتاة طموحة اشكرك على مشاركتك واضافتك الرائعهــ..
أسعدني مرورك وتعليقك على موضوعي ..
أتمنى ان ارى تواجدك دوما في مواضيعي /.