Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - > صــداع الآيــس كريــم ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2009, 09:05 PM   #14
أمل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أمل
: )
يآ رب .. هبنآ من الصبر ما يرقع ثقوب قلوبنآ..~

قوة السمعة: 122 أمل has a spectacular aura aboutأمل has a spectacular aura about

افتراضي رد: > صــداع الآيــس كريــم ؟؟

اول مرة اسمع عن هالشي

ييييييييييييي يعني راح يصير معي هيك ..ولي ع الايس كريم شو بعمل فيهاول مرة اسمع عن هالشي ييييييييييييي يعني راح يصير معي

يعطيك الف عافية عالمعلومة

ما ننحرم جديدك

تحياتي



..

دَثِّرينِي أُمَّاه إِنْ سَرى في الرُّوح بَرد الحَنِين ..!
  اقتباس المشاركة