رد: محمد -{ مطلوبــ للأمن الداخليــ التابع لشبابــ فلسطين ..^^
هادا صار في عنا أمن داخلي في المنتدي..
وقعتنا وقعه..كل واحد يدير بالو ع حالو..
نيجي للتوقيع.
توقيع كتير حلو و في لمسات ابداعيه..
و محمد بستاهل كل خير ..
و التوقيع لابق عليه..
يعطيكي ألف عافيه أبو مجاهد..
|