Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ياترى من المسؤول في انحراف البنات ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2009, 08:02 PM   #11
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: ياترى من المسؤول في انحراف البنات ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليـــــــــــــالمشاهدة المشاركة

السبب الرابع // الاعلام ،، والانفتاح الي بنعاني منو في بيوتنا ،، الفيديو كليب والبرامج المخله بالادب والمسلسلات التافهه بشكلها ومضمونها

والاسباب كتير طبعا

بالنهايه البنت متل الورده تمام ازا وجدت رعايه واهتمام وحنان وعطف واحتواء حتكون اجمل زهرة متفتحه

وازا ماوجدت اي شي ،، راح تكون ورده مليانه شوك


يمكــن هاد اللي انسيتــه

الاعلام .. !!

الو دور كبيــر كتير بانحراف البنت ..  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليـــــــــــــال السبب الرابع \/\/ الاعلام

ليــآل قــآرئة أفكاار
،، والانفتاح الي بنعاني منو في بيوتنا ،، الفيديو كليب

والبرامج المخله بالادب والمسلسلات التافهه بشكلها ومضمونها والاسباب كتير طبعا


  اقتباس المشاركة