رد: x|x لــيـتـهـا دخـــــان مــتــطـــاير .. ما صاغه قلمي x|x
الخطــأ لابد أن نتعلـم منه و لا نكرره أو نبرره
و الخطأ خطـأ .. فلا نحـاول أن نغير مفهـوم الخطـأ و نجعله شبـه صــواب
بـارك الله فيك و عليك أخوي القلـب الطيب
رائــع مـا خطاه قلمك
دمت بـعز يـا أخي ~
أرقى تحياتي
|