Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - | يآسين | ~ قـلبي ملكٌ لـ { ربّي ~
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-15-2009, 08:32 PM   #36
Yαś
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Yαś
استغفـ’ر الله

قوة السمعة: 253 Yαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud ofYαś has much to be proud of

افتراضي رد: | يآسين | ~ قـلبي ملكٌ لـ { ربّي ~

أربيـــان جيــرل

وياسين الف مبروك خيي
تتهنى يا رب
لابقلك التوقيع

الله يبــارك فيكِ و يحفظك أختي

مـا ننحرم من تواجدك

تســلمي ~


بنت فلسطــين المجروحــة

مبارك ياسين

بتستاهل كل خير والله

جدا مميز ونشيط ومحترم :)

الله يبــارك فيكِ و عليكِ

كـلو من ذوقك

الله يحفظك ~


أرقى تحياتي


  اقتباس المشاركة