Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بنت رسبت في الثانويه شوفوا وش سوت ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-15-2009, 02:27 PM   #1
zaina
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية zaina

قوة السمعة: 6 zaina will become famous soon enough

new بنت رسبت في الثانويه شوفوا وش سوت ؟؟

--------------------------------------------------------------------------------



في بنت رسبت في الثانويه



شوفو شو سوت








طلعت البنت من بيتهم بدون محد يعرف



وحطت رسالة فوق السرير
وبعد مافقدت الام بنتها
راحت لغرفتها تشوف وينها
ولاحظت الرساله فوق السرير
فتحتها الام وتقراها وهي ترتجف






الرساله مكتوب فيها


--------------------



ماما انا تزوجت واحد وانا حامل !! الحين منه
أنا وياه بنروح نسكن في شاحنة
ونبي نزرع حشيش (مخدرات) له ولاصدقائه وماراح ازورك الا بعد عشرين سنه
عشان اخليك تشوفين احفادك
وترا زوجي فيه ايدز وقاعدين نعالجه الحين





((وكتبت في الاخير))








ملاحظه: انا اكذب انا في بيت الجيران


بس حبيت اوريك انه فيه اشياء بالحياة
أكبر بكثيــــــــــــــــرمن مصيبة رسوبي في الثانوية

ههههه
تحياتي ^_^


^_^قالوا رافع راسه و عينه قوية قلت العفو كلنا ناس بس هيك الفلسطينية^_^
  اقتباس المشاركة