رد: ...*افتح قلبك*...
مـوضـوع أكثــر مـن رآئــع ..
ولكـن مـن وجهـة نظــري ..
قـد تأتـي علـى المــرء أوقـآت .. يتحتــم عليـه فيهـآ أن يغلــق قلبــه ..
فــي وجــه الدنيـآ ..
فـي وجـه النـآس ..
فـي وجـه نفســه حتــى ..
لآ تستغربــي كلمـآتـي ..
فللكلمـآت أنيــنُ .. لآ مظـهــر ..
..
يسلمــو على الموضوع خيتــوو
ربنـآ يوفقـكـ :)
لآ تحرمينـآ
^,^
|