Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ...*افتح قلبك*...
الموضوع: ...*افتح قلبك*...
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2009, 10:45 PM   #7
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: ...*افتح قلبك*...

مـوضـوع أكثــر مـن رآئــع ..

ولكـن مـن وجهـة نظــري ..

قـد تأتـي علـى المــرء أوقـآت .. يتحتــم عليـه فيهـآ أن يغلــق قلبــه ..

فــي وجــه الدنيـآ ..

فـي وجـه النـآس ..

فـي وجـه نفســه حتــى ..

لآ تستغربــي كلمـآتـي ..

فللكلمـآت أنيــنُ .. لآ مظـهــر ..

..

يسلمــو على الموضوع خيتــوو

ربنـآ يوفقـكـ :)

لآ تحرمينـآ

^,^




تَــآرِيخِــي مَـآلِــيَ تـآريــخٌ ..

إِنْــي نِسْيَــآنُ النِسْيَـــآنْ ..

إِنْـــي مِرْسَــآهـٌ لآ تَرْسُــوْ ..

جُـرْحٌ بِمَــلآمِــحِ إِنْسَــآنْ ..



.:.




تسلــم مجــد .. كلـــكـ زوووق .. مــآ ننحــرم منـكـ يــآ غـآلــي
  اقتباس المشاركة