Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ع ـــلى غفلــ,,ــة منا ....!
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2009, 06:55 PM   #10
أحزان الأقصى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أحزان الأقصى

قوة السمعة: 7 أحزان الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: ع ـــلى غفلــ,,ــة منا ....!

بجــــــــــد موضـــــــــــوع بيعقـــــــــد
وسلمـــــــــت يمناك خيو

على غفلهـ منا !!


تغيرت الوجوه من حولنا .. وكثرت الأقنعة أمامنا .. وتلوثت الأعماق ..
وسال الوحل كالأدوية في طرقات علاقاتنا الإنسانية .. وساءت النوايا بلا حدود .

تحيـــــــــــــــــــــاتى
***أحزان الاقصى***
***
  اقتباس المشاركة