رد: [فـوضَـى حـروُف ]
لـِ الحُزنْ لَحنُ يُشجينا ..
ولـِ الدمع نَغمٌ يُطربُنا ..
وَلـِ الوَجعْ عَزفُ يلهِينآ
وَ مِنْ بَينِهِمْ تنتَصِف الرُّوحْ
نَسْكُنْ مُدآئِنْ الحُزنْ حَتَّىْ تسْكُنُنا
فَلا نَقوىْ علىْ مغادَرتها لأنها وَ بِكلْ بَساطه لَنْ وَ لمْ تغادِرنا
فَ نَحنُ نعتَبر فِيهاْ سُكآنْ دآئمُون لها بـ رُتبه الوَجع
وشهادةُ ميلادِ آلم ..
|