Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - حبيبتي بكي منها القمر..ومازلت احبك ومازلت ابكي القمر؟؟!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2009, 06:31 PM   #1
أسيرة الجراح
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أسيرة الجراح

قوة السمعة: 15 أسيرة الجراح will become famous soon enough

new حبيبتي بكي منها القمر..ومازلت احبك ومازلت ابكي القمر؟؟!!

في ليلة إشـتقـت إليــك ... لمخـاطبتـك ...لمنـاجـاتك ... لـهمسـاتــك...لإبتـسامـاتك... ولـم
في ليلة إشـتقـت إليــك ...
لمخـاطبتـك ...لمنـاجـاتك ...
لـهمسـاتــك...لإبتـسامـاتك...
تكون بالوجود...وليس بالوجود أفضـل من حب لك بداخلي موجود كلما
ولـم تكون بالوجود...وليس بالوجود أفضـل من
حب لك بداخلي موجود
كلما نظرت إلـى شيء أمامـي وجدتك أجمـل وأجمـل
نظرت إلـى الماء...وجـدتك أصـفى...وأنـقـى
نظرت إلـى الورد...وجـدتك أحـلى...وأبـهى
تذكرت الوفاء...وجـدتك من الوفاء...أوفـى ..واسمك من الوفاء
تكون بالوجود...وليس بالوجود أفضـل من حب لك بداخلي موجود كلما
وفـجـأة...
نظرت لأعلى
رأيت القمر...يسير بكبرياء
أمـامـه نجوم...وخلفه...نجوم
أعـجبنـي جماله...وأهـديتـه سـلامي
أتبعـت سلامي......بابـتـســامه
وقلت لــه:
كم أنـت مغرور أيها...القمــر ...؟؟؟
ألا تعلم أنـني أمـلك أجمـل منـك ؟؟
فلماذا تتــكبر؟؟؟
ألم تنظر إلـى هذه الأرض؟؟؟
ألـم تعلم أن بالوجود...أفضـل منك ؟؟؟
لم تعجبه كلماتي...
تكون بالوجود...وليس بالوجود أفضـل من حب لك بداخلي موجود كلما
وقف في كبد السماء!!
وقال لـي...من يكون هــذا؟؟؟؟
قلت إنـها اميرة...........في أرضـها
ملاك...في سمـائــه
وأنـا امير الحب لها..
إذا ابتسمت...رأيت برقاً يتلألأ من فمه
لاتعرف الكبرياء
فقال أيـن هي ؟؟؟
ففتحت له قلبي ...وقلت هنا مـسكنه
وعلى قلبي...نـقشـت إسمـه
وكلمة أحـبـك...دائما على فمى
فــجـــأة !!!!!!!!
تكون بالوجود...وليس بالوجود أفضـل من حب لك بداخلي موجود كلما
تساقطت عـليّ أمـطــار...من السماء
بدون غيوم...
فوجدته دموع من عيون القمر
رأى نورا يشع من قلبي
أحـمــله...وهو شرف لي
نعم...لقد أبـكيـت القمر ....
فقال لـي ...فعلا أنـا شبيها له
فقلت صدقت...فأنـت تشبه
تكون بالوجود...وليس بالوجود أفضـل من حب لك بداخلي موجود كلما
فلأجلك حبيبى
ببكي... القــمر
ويتفتح...الـزهـر
فأنتـ نور...في كياني
وأنتـ زهرة...ببستاني
أنتـي أمنيتـي...التي لم تتحقق
وجنة...بقلبي زُرعــت
جروحي بك قد شـفـيـت
فقليل بحقك أن يبـكي القــمـر
...؟؟؟ ألا تعلم أنـني أمـلك أجمـل منـك ؟؟ فلماذا تتــكبر؟؟؟
أحبكــ ::)