Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - خطـــاب أوباما للعالم الإسلامي
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2009, 05:40 AM   #9
مآهينآز
..{{ عطآء و بلسم للأروآح ~
 
الصورة الرمزية مآهينآز
منْذُ طارتْ إحدى عُيون [ الأَخِلاّء ] صارت إبتسّامَتي عَوْراء !

قوة السمعة: 109 مآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really nice

new رد: خطـــاب أوباما للعالم الإسلامي

وقُوطع أوباما مراراً بعاصفة من التصفيق وصيحات متفرقة تردد "نحن نحبك"،

هههههههههه طيب عاصفة من التصفيق وفهمناها ~

صيحات متفرقة "نحن نحبك" جت منين ؟؟! ~ مين سمعها ههههههههه ؟؟!!

بس ملاحظة فعلاً كان فيه عاصفة من التصفيق [ 44 ] مرة تم التصفيق لأوباما

اكثر مرة وكان التصفيق بحرارة لما قال [ السلام عليكم ]

وباقى المرات موزعة على باقى الخطاب ~ وخصوصا الاجزاء اللى اتكلم عن الإسلام

وخاصة انو اوباما قدر يلعب على العواطف ( كان دبلوماسى جداً ) واقتبس من القرأن الكريم

وقدر يتحكم فى مشاعر الموجدين ( خاصة انو المصريين شعب عاطفى ~)

بس ابداً مسمعتش كلمة نحن نحبك !

ربمآ يكون خطآب أوباما مغاير نوعاً عما عهدنآه ممن سبقوه .. ولكن أغلب الظن أنها مجرد أقوال فلو لمس الصهاينة أي ميل حقيقي من قبل أوباما لن يتهاونوا ولن يتورعوا عن ترتيب فضيحه داخليه تنهي مستقبله السياسي كفضيحة مونيكآ ووتر غيت و .. و ...

بآراك حسين أوباما ...

لا جديد

يا ابن حسين ..!!!

يؤبرنى اللى بيفهم

تسلم ايديكى حبيبتى إمتزاج  وقُوطع أوباما مراراً بعاصفة من التصفيق وصيحات متفرقة تردد

///

انا شخصياً كنت متوقعه محتوى الخطاب كما كان

مضمون المحتوى لم يختلف كثيراً عن المعهود !

الشيئ الوحيد الجديد

اسلوب اوباما فى الكلام (دبلوماسى لأقصى الحدود)

ملاحظة شخصية ~

كل الخطاب معتمد على كلمة but (ولكن)

وتعليقاً على خطابه ممكن نستخدم نفس الكلمة ~

يعنى مُجمل الخطاب مُش بطال [ ولكن ] يظل الكلام بلى معنى حتى يُترجم إلى افعال

ومثل ما قالت العزيزة امتزاج مجرد أقوال !

انا ايضاً لا اعلق امال على اوباما


يسلموا الايادى || حسام ~"نحن نحبك"، هههههههههه طيب عاصفة من التصفيق وفهمناها ~ صيحات



أيّ سِحرُُ هَذا اَلذيّ يَلصِق اَلحاكِم بِ اَلكُرسـّيَّ ..!



نَورُُ مِن اٌلرَحمّن يَوَارىَّ فُؤَادىَّ
http://www.tvquran.com/
  اقتباس المشاركة