Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - باص فلسطين يتجول في منتديات شباب فلسطين
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-27-2009, 01:29 PM   #2
"الزعيم"
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية "الزعيم"

قوة السمعة: 45 "الزعيم" will become famous soon enough

افتراضي رد: باص فلسطين يتجول في منتديات شباب فلسطين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة الأحزانمشاهدة المشاركة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كل الحلويات على حسابك
..
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة الأحزان هههههههههههههههههههههههههههههههههه كل الحلويات حاضر مشرف الباص بس عندي سؤال
كيف بنعمل رابط ما بعرف الصراحة
خخخخخخخخ على حسابك .. حاضر مشرف الباص بس عندي سؤال كيف


هههههههههه

يا ستي القصة وما فيها ،، بتنسخي رابط الموضوع من أعلى الصفحة

وبتعملي لصق بهاد الموضوع

وان شاء الله تكون وصلت الفكرة

شكرا الك


هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك.
.................
" الـــزعــيــــــــــم "



  اقتباس المشاركة