05-27-2009, 01:29 PM
|
#2
|
- تاريخ التسجيل: Oct 2008
- رقم العضوية:19580
- الجنس:ذكـــر
- العمر:38
- المشاركات:3,930
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 45 
|
رد: باص فلسطين يتجول في منتديات شباب فلسطين
هههههههههه
يا ستي القصة وما فيها ،، بتنسخي رابط الموضوع من أعلى الصفحة
وبتعملي لصق بهاد الموضوع
وان شاء الله تكون وصلت الفكرة
شكرا الك
|
|
|
هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى ::!
إما أن تدمر كل المباني من حولك ،
أو أن تبني أعلى من غيرك ...
إختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك. .................
" الـــزعــيــــــــــم "
|
|
|
اقتباس المشاركة
|