Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - نَاْقِشْ الْعُضُو~ اِلِليْ بَعْدَكْـ بِسُؤاْل !رِيْآضِيْ!
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2009, 11:05 PM   #14
بنيمارو
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية بنيمارو

قوة السمعة: 24 بنيمارو will become famous soon enough

افتراضي رد: نَاْقِشْ الْعُضُو~ اِلِليْ بَعْدَكْـ بِسُؤاْل !رِيْآضِيْ!

كلام صحيح 100 %
بس تعليقي انو برشلونة ما تأهل بالحظ
برشلونة تأهل لأنو الحكم هيك بدو
اول مباراة بحياتي احضرها ما ينحسب فيها تلات ركلات جزاء
صراحة التحكيم كان ظالم جدا ومتحيز للبرشا لابعد الحدود !!
والدليل انو الحكم تعاقب ونزل للدرجة التانية
وفي كتير شكوك صارت انو الحكم يكون اخد رشوة والخبر نزل بمجلة جول بشكل رسمي . . هيك سمعت انا !!
البرشا فريق بيحوي نجوم وتكتيكيا قوي منو ضعيف
لكن عندو ثغرات بالدفاع اكبرها فالديز
من ناحية تانية . . لعب الانجليز بيختلف عن الدوري الاسباني .. .الانجليز بيدافعو وبيهاجمو وبيوزعو بنفس الوقت
برشلونة ما بيعرف الا الهجوم بس
برأيي البرشا تأهل لانو الحكم ظالم ولأنو التشلسي ضيع كتير فرص . . خاصة فرصتين دروجبا بالذهاب والاياب !!
مع العلم اني ما بحب البرشا ولا التشلسي
.
.
اللي بعدي . .
تعليقك عكلام اخينا فارس الوطن ؟ !
(( انا شايف انو المنشستر افضل من التشلسي وبيلعب بافضل حالاتو الفترة اللي فاتت . . واللي بيفرقو عن تشلسي انو ما بيضيع فرض . . يعني روني او كرستيانو مسك الكورة بخط ال 18 = جون ,, من ناحية تانية البرشا فريق قوي جدا هجوميا وبيجبر اي خصم انو يدافع طول المتش بس ما ننسى انو الفيس ما بيلعب ^^ ))
تعليقك . . توقعاتك للمتش ؟