رد: خواطر وطنية بنية صافية
مرحبا جماعة الخير
بتمنى من اللي نقل الموضوع انو بس عالاقل يذكر انو منقول...
و الله العظيم ما في مشكلة بس عرفتوا ليش نحنا بحياتنا ما رح نتقدم...
لكن قلتلي خواطر وطنية بنية صافية..... ما شاء الله
لا و فوق منها حاطون بالترتيب
لك يا اخي عدل ترتيبون شوي
لك غير الاسم
بكل الاحوال صدق انو ما مشكلتي معك...
انتا مشكلتك مع حالك
بالتوفيق
|