Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اسأل وورط اللي بعدك
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2006, 10:18 AM   #1976
ريما الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ريما الفلسطينيه

قوة السمعة: 0 ريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اسأل وورط اللي بعدك

انا.....خلي الواحد يكون حقاني ..بصراحه في مدرسات ما كنت اطيقهم...بس كمان في كتير كنت احبهم والاغلبيه كنت اكره حصصهم

شو تتمنى تعمل لفلسطين او شو مستعد تعمللها؟؟
  اقتباس المشاركة