Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أعـــطونـــي آرائــــكــم فـــيــ هــذا الــعـضو ܓܨܓ دمعة أسىܓܨܓ
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2009, 05:48 PM   #1
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: أعـــطونـــي آرائــــكــم فـــيــ هــذا الــعـضو ܓܨܓ لــــيـــالــ ܓܨܓ

وآآآآآآآآآو

وآآآآآآآآآو ليــــآآلــ هـــــ,,,ــون طيب يلا لاحكي رأيـــي .. ** 1-

ليــــآآلــ هـــــ,,,ــون وآآآآآآآآآو ليــــآآلــ هـــــ,,,ــون طيب يلا لاحكي رأيـــي .. ** 1-

طيب يلا لاحكي رأيـــي .. روعــة .. وبتعكس مدى رقي عقــل ليـــآل ودرجة النضج والوعي

**

1- ما رأيك بالمواضيع التي يكتبها هذا العضو؟
موآضيـــع صراحه كتيير روعــة .. وبتعكس مدى رقي عقــل ليـــآل ودرجة النضج والوعي عندهـــآ عندهـــآ 2-ما هي أكثر المواضيع التي أثارت إعجابك من كتاباته؟


2-ما هي أكثر المواضيع التي أثارت إعجابك من كتاباته؟
مممممممم بصراحـة ردودهــآ بتلفت نظري اكتر من مواضيعهـــآ. يعني مواضيع ما بتزكر شفتلهــآ ولا موضوع مممممممم بصراحـة ردودهــآ بتلفت نظري اكتر من مواضيعهـــآ. يعني مواضيع بس ردودهــآ اكتييير حلوة ..

3- ماهي مميزات هذا العضو؟
عضـــوة واعيـة ومثقفــة وعقلهـآ اكبيــر وراكزة .. اول ما اتعاملت معهــآ ما كنت أحبها ما بتزكر شفتلهــآ ولا موضوع بس ردودهــآ اكتييير حلوة ..
لأني كنت اشوفها جامدة وما بتمــزح عندهـــآ 2-ما هي أكثر المواضيع التي أثارت إعجابك من كتاباته؟ واللي مش متل عقلي ما بحبو الا ازا اتعاملت معو p=
بس لما اتعاملت معها .. ما في لا اخف من دمها ولا الز من حكياتهـــآ ..
يعني وقت المزح بتمزح ووقت الجد جد وراكزة .. اول ما اتعاملت معهــآ ما كنت أحبها لأني
بعدين قدرت تدخل لقلوب معظم اعضاء المنتدى بفترة قصيرة اكتييير وآآآآآآآآآو ليــــآآلــ هـــــ,,,ــون طيب يلا لاحكي رأيـــي .. ** 1-


4- ماهي سلبيات هذا العضو؟
ممممممممم فديتها ما في منها تنتيــن .. بس المشكلة انو دايمــآ منكـــدة ..
واحنا نحكي اتر سمايل تحطو هاد بحبو الا ازا اتعاملت معو p= بس لما اتعاملت معها
شبهو مش هو هو يعني ما بتزكر شفتلهــآ ولا موضوع بس ردودهــآ اكتييير حلوة ..
غامضة شوي .. يعني .. ممم ابصر كيف مممممممم بصراحـة ردودهــآ بتلفت نظري اكتر من مواضيعهـــآ. يعني مواضيع
بحس في بحياتها اسرار اكتيييييرة وما بتفضفض لحدآ وما بتحكي اللي بألبهـــآ ..
بتنقهر بس ما بتحكي عندهـــآ 2-ما هي أكثر المواضيع التي أثارت إعجابك من كتاباته؟



5- اذا كان هناك استفتاء من 1-10 فكم يكون مركز هذا العضو؟(على مستوى المنتدى)
المرتبــة التانيـــة :icon31:


6- ماهي النصائح التي تقدمها لهذا العضو؟
ضــلي هيك اوستمري معنـــآ .. لأنها بصراحة نبض منتدانا ليووولتي وآآآآآآآآآو ليــــآآلــ هـــــ,,,ــون طيب يلا لاحكي رأيـــي .. ** 1-
وأحــد الأقلام الذهبية المبدعة عنا وآآآآآآآآآو ليــــآآلــ هـــــ,,,ــون طيب يلا لاحكي رأيـــي .. ** 1-
يعني ازا تركتنا بنكون اخسرنــآ اكتيـــر ..
وكمان نصيحة .. كتّري مواضيعــك شويـــة
عندهـــآ 2-ما هي أكثر المواضيع التي أثارت إعجابك من كتاباته؟ما بتزكر شفتلهــآ ولا موضوع بس ردودهــآ اكتييير حلوة ..



7- هل يقوم هذا العضو بالرد على المواضيع التي تكتبها أنت؟
مممممممم بصراحـة ردودهــآ بتلفت نظري اكتر من مواضيعهـــآ. يعني مواضيع
مممممممم بترد بس مـش اكتيـــر
صح ليــآل
مممممممم بصراحـة ردودهــآ بتلفت نظري اكتر من مواضيعهـــآ. يعني مواضيع

بس والله قد ما احكي ما بوفي ليــآل حقهـــآ ..

عضوة مثاليــة من الآخر

الله يوفقك للـــــوش
وآآآآآآآآآو ليــــآآلــ هـــــ,,,ــون طيب يلا لاحكي رأيـــي .. ** 1-