Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصة فتاة
الموضوع: قصة فتاة
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2009, 05:26 PM   #1
امورة فلسطنية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية امورة فلسطنية

قوة السمعة: 7 امورة فلسطنية will become famous soon enough

موضوع حصري قصة فتاة

محمد رسول الله
> >
> >
> >
> >
> >
> >
> >
> >
> > فتاة تبلغ من العمر 16 عاما مريضة جدا عجز الاطباء عن علاجها وفي
> >
> > ليلة القدر بكت الفتاة من شدة الالم ولما نامت جائتها السيدة عائشة
> >
> > رضى الله عنها ايقظتها من نومها واعطتها شربة ماء ولما استيفظت
> >
> > الفتاة وجدت نفسها شفيت تماما ووجدت قطعة من القماش مكتوب عليها ان
> >
> > تنشر هذه الرسالة وتوزعها على الاقل على 12 فرد وتكتب فيها لا اله
> >
> > الا الله محمد رسول الله
> >
> > وصلت هذه الرسالة الى عميد بحري ووزعها على 12 فرد فحصل على ترقية
> >
> > خلال 11 يوم
> >
> > وصلت هذه الرسالة الى تاجر فاهملها فخسر كل ثروته
> >
> > خلال 12 يوم
> >
> > وصلت هذه الرسالة الى عامل فوزعها فحل الله له كل مشاكله خلال 12
> >
> > يوم
> >
> > ووصلت هذه الرسالة الى طالب على ابواب الامتحان فخاف الا ينجده
> >
> > الله فوزعها فنجح
> >
> > ارجو منك ان توزعها على الاقل على 12 فرد لمجرد انها تحتوى على
> >
> > كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله
> >
> >
>


لن اسقط من عيون الناس لابرهن لك جاذبيتي فلست تفاحه نيوتن التي تهاوت من الاعلى لتمنح غيرها شرف الاكتشاف :sh78::sh78:
  اقتباس المشاركة