Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سوف نتطور .. بالله جد ؟؟ ,, ( موضوع للنقاش الجاد )
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2009, 08:57 PM   #1
تحـ البشر ـدوهـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية تحـ البشر ـدوهـ

قوة السمعة: 60 تحـ البشر ـدوهـ will become famous soon enough

افتراضي سوف نتطور .. بالله جد ؟؟ ,, ( موضوع للنقاش الجاد )

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:

بنعود بعد غياب طويل

وامتحانات ما زالت مجتاجة كيان نفوخي

والمقاومة العصبية بدأت بالانهيار

لكن

مش ح اقول يا رب همي كبير

ح اقول يا هم ربي كبير


:

و اخ من الغربة

المهم

:

في عندي موضوع حلو للنقاش

يا ليت تشاركوني

:

...:..سـوف نتـطور..:..

سـأقـول بـسخريـه سـآذجـه لـن نتـطور
وسأكتـب بالخـط الاحمـر العـريض
لـن اكـمل درآســتي الجـآمـعيـه
وسـأقـول بالفـم المليـآن ..
لـن تـطور مـدآرسـنآ
فمـن عـهد ابـي وجـدي ..
كـآنـو يكــتبون الواجبـآت المنـزليه بمذكرات(دفآتر)
ولـم نـرى أي تـطور في درآستـنآ ! !
ومـنذ ان كـنت في اولى ابتـدآئي
اسـمع صـدى اقاويـل النـآس ..
في السـنة القـآدمه سـيستخدمون
الحاسب الالي في حل الواجبـآت المنزليه((بـآلمدارس الحـكوميه))
وسـنة بعد سـنه يـبعد هذا الصدى . . . . . .
..

كـنت اسـمع في زمـآن ما ..
من سـهر الليالي طلب العلا ..
الان حـآن وقـت سماع هذا المثـل ..
من سـهر الليالي شـآف الملل ..
نعم انـه ملل بـحد ذآتـه يـآوزير العـمل
الـى متـى سـوف يتـخرجون طلآبنا
ويـقعدون ببـيوتـهم ويتـصورون بأحلـى الشهادات ..
والـى متـى نجـلب الممرضين الفلبنيين والاندنوسيين
انـهآ صـرخة مـوآطن يـدرس بـمتوسطة( مش انا )
وحـآصـره الخـوف بأن يـكمل درآستـه الجـآمـعيه

لـيس أكثـر . . .


:

نشوف ردكم

:

في امان الله




we will go to the river
together
i promise u
  اقتباس المشاركة