Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لعبة جديدة و مسلية شاركنا اللعبة
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-23-2009, 02:44 PM   #1
asia
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية asia

قوة السمعة: 6 asia will become famous soon enough

موضوع حصري لعبة جديدة و مسلية شاركنا اللعبة

شو رأيكم نلعب لعبة كنا نلعبها دائما ونحنا صغار
اللعبة كما يللي :
لازم علينا نؤلف قصة . بس كيف ؟
انا بقلكم :
انا ببلش بالكلمة الاولى من القصة لنفرض ( كان) المشاركة الي بعدي بتضيف كلمة تانية على كان , مثلا ( كان في ) المشاركة الي بعدها بتضيف كلمة تالتة للجملة مثلا ( كان في بيتنا ) و المشاركة الي بعدها بتضيف كلمة رابعة متل ( كان في بيتنا عصفور ) مثلا .
يلا نبلش :
رح أبلش و أقول :
عندما


  اقتباس المشاركة