Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - .::][ شيفـة شبـآب فلسطيـن ~ أجمل إحساس ][::.
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-22-2009, 10:37 PM   #128
مآهينآز
..{{ عطآء و بلسم للأروآح ~
 
الصورة الرمزية مآهينآز
منْذُ طارتْ إحدى عُيون [ الأَخِلاّء ] صارت إبتسّامَتي عَوْراء !

قوة السمعة: 109 مآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really nice

افتراضي رد: .::][ شيفـة شبـآب فلسطيـن ~ Mahynaaz ][::.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام ..مشاهدة المشاركة
اها شو بعرفــني .. هوي متــل الخبــزالكبيــر ... فيــه سمنـة كتيــر .. دسم يعني ..


المصريـيـن الي عنـا هـون عرفونـا علي .. هوي ابن حلال  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام .. اها شو

ههههههههههه


الحمد لله انو ابن حلآل


عندك عروسة طيب ههههههه




ويســعدلي ياها يارب ماهي ... بعرفــني .. هوي متــل الخبــزالكبيــر ... فيــه سمنـة كتيــر .. بعرفــني .. هوي متــل الخبــزالكبيــر ... فيــه سمنـة كتيــر ..





ماشاء الله تبااارك الله .. شو هالـ ايس كريم ..




انا لزقت بالشاشة هههههه


شفتى علشان تعرفى بس طباخة هايلة انا


مين بيعرف يعمل ايس كريم زييى هههههه




طيب عادي وهي بالفريــزر  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام .. اها شو  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام .. اها شو

هههههههه


عادى ادخليلها انتى هههه


يسـعـدك ربي .. يسـلمو دياتك يماا ..


اشي زاكي عالاخــر

ويسعدك يا قمرى


ما ننحرم هالطلة يارب


نورتى يا لولوبعرفــني .. هوي متــل الخبــزالكبيــر ... فيــه سمنـة كتيــر ..



أيّ سِحرُُ هَذا اَلذيّ يَلصِق اَلحاكِم بِ اَلكُرسـّيَّ ..!



نَورُُ مِن اٌلرَحمّن يَوَارىَّ فُؤَادىَّ
http://www.tvquran.com/
  اقتباس المشاركة