Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - °ღ°]¦[:: ‏قلــــوبنـــــا مدينـة جميلة::]¦[°ღ°
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2009, 02:18 PM   #1
Mlak
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Mlak

قوة السمعة: 7 Mlak will become famous soon enough

new °ღ°]¦[:: ‏قلــــوبنـــــا مدينـة جميلة::]¦[°ღ°


°ღ°]¦[:: ‏قلــــوبنـــــا مدينـة جميلة ::]¦[°ღ°









قلوبنا مدينة فيها اناس سنحتفظ بهم في أعماقنا ...  °ღ°]¦[:: ‏قلــــوبنـــــا مدينـة جميلة ::]¦[°ღ° قلوبنا مدينة فيها اناس





ولن يتمكن غبار الوقت من إخفاء ملامحهم ...






وسنظل نصافحهم بشوق ونحتويهم بحنين ...






جميل ان نحبهم في الله إلى الأبد والأجمل ان يبادلونا هذا الحب....^^سنحتفظ بهم في أعماقنا ... ولن يتمكن غبار الوقت من



:sh7:




مع تحيـــاتي ... سنحتفظ بهم في أعماقنا ... ولن يتمكن غبار الوقت من







وردة البنفسـج ســابقا
  اقتباس المشاركة