03-06-2006, 11:54 AM
|
#1
|
..{ مديــــــر عــــام }..
|
كل عام وانتي بخير أنتي ( العار على العرب )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يصادف اليوم ذكرى ميلاد اختنا صاحبة النقاشات الصاخبة
(العــــــــــار على العرب ) طبعا العار على الجميع في الخطأ
وكل عام وانتي بخير يا اختي ...
عقبال مليون مليون سنــــــــة
تعيشي انت وولادك فيها بسلامة وتحت كنف الرحمن
وهي هدية عيد الميلاد
وكل عام وانتي بخير
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|