Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصة جميلة جدا
الموضوع: قصة جميلة جدا
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2009, 06:25 PM   #7
يافا القدسية
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية يافا القدسية

قوة السمعة: 6 يافا القدسية will become famous soon enough

افتراضي رد: قصة جميلة جدا

مشكورة اختي الغالية والله يعطيكي العافية

ربي اغفر لي ولوالدي

مشكورة اختي الغالية والله يعطيكي العافية ربي اغفر لي ولوالديمشكورة اختي الغالية والله يعطيكي العافية ربي اغفر لي ولوالدييافا القدسيةمشكورة اختي الغالية والله يعطيكي العافية ربي اغفر لي ولوالديمشكورة اختي الغالية والله يعطيكي العافية ربي اغفر لي ولوالدي
  اقتباس المشاركة