Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - .::][ شيفـة شبـآب فلسطيـن ~ أجمل إحساس ][::.
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2009, 07:46 PM   #1
بنت الشام ..
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت الشام ..

قوة السمعة: 34 بنت الشام .. will become famous soon enough

افتراضي رد: .::][ شيفـة شبـآب فلسطيـن || دموع الرحيـل ][::.

وايامكم ع طوووول احلى من القشطه




مين حكالك انو القشطة حلوة هههه ...  وايامكم ع طوووول احلى من القشطه مين حكالك انو وايامكم ع طوووول احلى من القشطه مين حكالك انو




شـو هالفكرة الملطوشة  وايامكم ع طوووول احلى من القشطه مين حكالك انو



بجد روعة .. منسـف .. ولا ئلك سوي ملوخية ... رد: .::][ شيفـة



يـلا نانا منتـظرينك يا عسـل ..شبـآب فلسطيـن    دموع الرحيـل ][::.شبـآب فلسطيـن    دموع الرحيـل ][::.


وعلى ئولة الصبايا بدنا منسـف  وايامكم ع طوووول احلى من القشطه مين حكالك انو .. ولا ئلك سوي ملوخية  وايامكم ع طوووول احلى من القشطه مين حكالك انو


... شبـآب فلسطيـن    دموع الرحيـل ][::.شبـآب فلسطيـن    دموع الرحيـل ][::.



{ كيف ننســاهم ..؟!

.. وهم للقـلب الروح والريـحانـ !!


  اقتباس المشاركة