Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عرض ربيع 2009 م/ 1430 هـ من صقر الاردن يكسر السوق كلو <<<< حوريه فلسطين >>>> تفضلي
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2009, 10:22 AM   #1
صقر الاردن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية صقر الاردن

قوة السمعة: 11 صقر الاردن will become famous soon enough

موضوع حصري عرض ربيع 2009 م/ 1430 هـ من صقر الاردن يكسر السوق كلو <<<< حوريه فلسطين >>>> تفضلي

احم احم

بسم الله الرحمن الرحيم

شفت حمله التخفيضات مولعه المنتدى

واللي بشيكلين واللي خمسه ... الخ

فنزلت عرض الموسم توقيع مجاني لمده 30 سنه بعدها بتنتهي مده التجربه

وبجي صاحب التوقيع بعمل للتوقيع ريجيستر ( اب ديت ) احم احم بسم الله الرحمن الرحيم شفت حمله التخفيضات مولعه بس بـ 10 شواكل المنتدى واللي بشيكلين واللي خمسه ... الخ فنزلت عرض الموسم مني انا المنتدى واللي بشيكلين واللي خمسه ... الخ فنزلت عرض الموسم

المهم كلهذا فكرت فيه بعد ما نزلت الفوتوشوب عندي

يييييييييييييييييييييييييييييييي

طولت المقدمات ونسيت احكيلكم شو القصه

غمضو عيونكم المنتدى واللي بشيكلين واللي خمسه ... الخ فنزلت عرض الموسم

بعد م نزلت الفوتوشوب شغلت موهبتي المتواضعه احم احم بسم الله الرحمن الرحيم شفت حمله التخفيضات مولعه احم احم بسم الله الرحمن الرحيم شفت حمله التخفيضات مولعه

قمت اعمل وأشوف وهيك عملت توقيع متواضع الكلمات والتنسيق <<<< شباب انا بعدني مبتدئ القصه غمضو عيونكم بعد م نزلت الفوتوشوب شغلت موهبتي المتواضعه

فلمين يا ترا كان التوقيع

كان لورده المنتدى بنظري وهيييييييي

قمت اعمل وأشوف وهيك عملت توقيع متواضع الكلمات والتنسيق <<<<
قمت اعمل وأشوف وهيك عملت توقيع متواضع الكلمات والتنسيق <<<<
قمت اعمل وأشوف وهيك عملت توقيع متواضع الكلمات والتنسيق <<<<
قمت اعمل وأشوف وهيك عملت توقيع متواضع الكلمات والتنسيق <<<<
قمت اعمل وأشوف وهيك عملت توقيع متواضع الكلمات والتنسيق <<<<

حوريه فلسطين

عملت توقيع متواضع جدا لـ حوريه فلسطين وانا بتمنى يعجبها

مع انو كمان انا حاسه مش قد المقام بس بعدني مبتدئ القصه غمضو عيونكم بعد م نزلت الفوتوشوب شغلت موهبتي المتواضعه القصه غمضو عيونكم بعد م نزلت الفوتوشوب شغلت موهبتي المتواضعه القصه غمضو عيونكم بعد م نزلت الفوتوشوب شغلت موهبتي المتواضعه

ولا تنسو اعتمدت على دروس الأستاذ تبعنا المنتدى واللي بشيكلين واللي خمسه ... الخ فنزلت عرض الموسم المنتدى واللي بشيكلين واللي خمسه ... الخ فنزلت عرض الموسم المنتدى واللي بشيكلين واللي خمسه ... الخ فنزلت عرض الموسم

شو رأيكو تشوفو التوقيع
.
.
.
.
.
.



حوريه بتمنى يعجبك هالتوقيع

شباب ارائكو بدون مجاملات

وأي إشي ما بعجبك حرحر بلتوقيع انا جاهز اعدل عليه القصه غمضو عيونكم بعد م نزلت الفوتوشوب شغلت موهبتي المتواضعه

سامحوني على الإطاله

صقر الاردن


مشغول لمده شي اسبوع اسبوعين عنكم



سامحوني اذا اخطيت بحق واحد فيكم

  اقتباس المشاركة