Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ( (::،.،. مصورة .، ركن .، النواعم .، ( mahynaaz ) .،.،::)
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2009, 03:50 AM   #25
مآهينآز
..{{ عطآء و بلسم للأروآح ~
 
الصورة الرمزية مآهينآز
منْذُ طارتْ إحدى عُيون [ الأَخِلاّء ] صارت إبتسّامَتي عَوْراء !

قوة السمعة: 109 مآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really niceمآهينآز is just really nice

افتراضي رد: ( (::،.،. مصورة .، ركن .، النواعم .، ( mahynaaz ) .،.،::)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَم ــآد !مشاهدة المشاركة

مَسآء الْزهر ..

إِنو أَنآ مَآ بحب المُقدمآت ..

يعني بدي أَغلبك ..

صـورة لـَ , >> يلآ سجلي : )


- مُصحفك
- أَكثر زَآوية فِي بيتكم بتحبيهآ
- دَفتر مُذكرآتك
- وردة من حديقة بيتكم >> إِن وجد ,




وَ لنآ عودة ~


هلا والله برماد

بما انو انتى ما بتحبى المقدمات

راح أسير على نهجك

يعنى من الاخر >> حضرى حالك راح تتورطى بعدى إذا ما عندك مانع

سجلت يا عسولة وطلباتك كلها اوامر


صورة مصحفى

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَم ــآد ! مَسآء الْزهر


اكتر زاوية فى بيتنا بحبها ،، إذا غير غرفتى راح تكون (أخر ركن من كنبة الانتريه)

الركن البعيد الهادى ..)

.. إِنو أَنآ مَآ بحب المُقدمآت .. يعني بدي أَغلبك


دفتر مذكراتى

عندى اتنين واحد يومى لمذكراتى العابرة ،، والتانى لمذكراتى الـ غير عادية

الدفتر اليومى ..)

.. صـورة لـَ , >> يلآ سجلي : ) -


الدفتر السرى مُصحفك - أَكثر زَآوية فِي بيتكم بتحبيهآ - دَفتر مُذكرآتك ..)

- وردة من حديقة بيتكم >> إِن وجد , وَ


وردة من حديقة بتنا

للأسف ما فى ..

بس لأنو انا مبسوطة كتير فيك وأنبسطت بطلتك

فصورتلك وردة (صنعت ايديا ..) وفيكى تحتفظى بيها إذا بدك

لنآ عودة ~ هلا والله برماد بما انو انتى ما

بتحبى المقدمات راح أسير على نهجك يعنى من الاخر >>

وبإنتظار عودتك يا قمر

بتنورى بأى وقت حبيبتى ومتنسيش تقولى >> موافقة تتورطى بعدى ولا لا...

حضرى حالك راح تتورطى بعدى إذا ما عندك مانع سجلت



أيّ سِحرُُ هَذا اَلذيّ يَلصِق اَلحاكِم بِ اَلكُرسـّيَّ ..!



نَورُُ مِن اٌلرَحمّن يَوَارىَّ فُؤَادىَّ
http://www.tvquran.com/