04-01-2009, 03:50 AM
|
#25
|
..{{ عطآء و بلسم للأروآح ~
- تاريخ التسجيل: Jan 2009
- رقم العضوية:20544
- الجنس:آنـثـى
- العمر:36
- المشاركات:7,038
- التقييم:383
-
مزاجي:
|
|
|
|
|
|
رد: ( (::،.،. مصورة .، ركن .، النواعم .، ( mahynaaz ) .،.،::)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَم ــآد !
مَسآء الْزهر ..
إِنو أَنآ مَآ بحب المُقدمآت ..
يعني بدي أَغلبك ..
صـورة لـَ , >> يلآ سجلي : )
- مُصحفك
- أَكثر زَآوية فِي بيتكم بتحبيهآ
- دَفتر مُذكرآتك
- وردة من حديقة بيتكم >> إِن وجد ,
وَ لنآ عودة ~
هلا والله برماد
بما انو انتى ما بتحبى المقدمات
راح أسير على نهجك
يعنى من الاخر >> حضرى حالك راح تتورطى بعدى إذا ما عندك مانع
سجلت يا عسولة وطلباتك كلها اوامر
صورة مصحفى
اكتر زاوية فى بيتنا بحبها ،، إذا غير غرفتى راح تكون (أخر ركن من كنبة الانتريه)
الركن البعيد الهادى ..)
دفتر مذكراتى
عندى اتنين واحد يومى لمذكراتى العابرة ،، والتانى لمذكراتى الـ غير عادية
الدفتر اليومى ..)
الدفتر السرى  ..)
وردة من حديقة بتنا
للأسف ما فى ..
بس لأنو انا مبسوطة كتير فيك وأنبسطت بطلتك
فصورتلك وردة (صنعت ايديا ..) وفيكى تحتفظى بيها إذا بدك
وبإنتظار عودتك يا قمر
بتنورى بأى وقت حبيبتى ومتنسيش تقولى >> موافقة تتورطى بعدى ولا لا...
.gif)
|
|
|
أيّ سِحرُُ هَذا اَلذيّ يَلصِق اَلحاكِم بِ اَلكُرسـّيَّ ..!
|
|
|
|